الثلاثاء، 25 أغسطس 2009

رسائل مميزة للجوّال أو الماسنجر

رسائل مميزة للجوّال أو الماسنجر


الناس ثلاثة أنواع

نادرين مثلك

أو حلوين مثلي

أو قرود مثل اللي جنبك.

@

تعال

بقول

لك شي

قرب أكثر

عطني إذنك

أحد مسلطك علي تملك قلبي؟

@

مسجات رسايل ولاتسأل فيا

أنا لو ربيت كلب كان هو هو عليا

@

ها ها ها ها ها

ها هو هي

هع هع هع

حر انا

اتزانخ عكيفي

المسج عحسابي

@

ابتسم

ابتسم اكثر

شويه اكثر

الله لا يحرمك من الهبل ؟؟

@

ما علموك ان الغلا يجرح الروح ..

و انا عقب فرقاك شريت شاش و لزقة جروح

@

انـــــــــــــــــــــــــا

من حبك ماأنام اليل

بس ابشرك في النهار

ما أوقف نووووووم

@

أحبك فلا تسألني ما الدليل : (فهل سمعت رصاصة تسأل القتيل) .

@

شايل مسامير ومطرقة

وسامحني على الدقدقة

لاني نويت ابنيلك في قلبي صندقة

@

تف

تف

تف

تف

تف على الي ما يحبك

@

يا اخي ارحم قلبي و حس

ابعتلي اس ام اس

و ان كان مفيش رصيد

لما اطلبك دوس يس

@

تعلن قاعدة قلبي العسكريه

عن وجود وظيفه

ممكن تتوظف عندنا برتبة حبيب اول

@

انزل تحت

اطلع فوق

قلت لك فوق

اموت في عنادك يا عسل!

@

كشفت حقيقتك

ماتوقعتك كذا

ليش ماقلتلي إن

دمك عسل

@

تعميم هام وسري

الفلك والأرصاد مضيعين قمر

أنتبه ياعمري

لايمسكونك

@

تريد تنتحر

تضيع

تنهبل

تذوب

تدوخ

تعال أعطيك بوسه

@

قريباً

فيلم الرعب القاتل

العودة

إلى

المدارس

بطولة

طالب معذب

@

كان يما كان تيس حب غزاله

زعلت الغزاله

وضل التيس يقرأ الرساله

@

برقية مواساه عاجله:

بمناسبة حلول العام الدراسي

ألهمكم الله الصبر اجمعين

@

عرفت مكانك

لا تغير عنوانك

المرسل:

مكافحة الكلاب المتشردة

@

‍‍‍ كل ما غمضت عيني تذكرتك

وكل ما تذكرتك

أتعوذ من ابليس وأرجع أنام

@

لاتحزنوا اذا غبت فجأه بأيامي الأخيره

ارجوكم تقبلوا الخبر بنفس مؤمنه

وسامحوني اذا قصرت معكم

لان لوبيدي اعطيتكم اكثر

لكن هذي مشيئه الله الوداع

اتركوووووووووني

محبتكم : الاجازه

@

رسايلك تسحرني

صوتك يثيرني

شوفتك تنهيني

حضنك يحييني

تحبني اتصل فيني

@

تراني تعبت من عذابك

كل يوم تجرحني

كل يوم تعذبني

وكل ما قربت منك

ألقى صدمة تنتظرني

محشش يكلم سلك كهرباء

@

متخلف

مجنون

يا ويلي ما يحس

غبي

مدري كيف عايش

اللي يعرفك وما يحبك

@

الامتناع عن التدخين قرار صعب

يحتاج إلى تفكير عميق

وتركيز

وكأس شاي

وسيجاره

@

تعلن قناة الجزيرة عن

وجود عصابة تسرق

الحلوين

طبعا" أنت خذ راحتك

مالك شغل

@

كل ساعه

كل يوم

كل شهر

بظل أقول

منو الحمار الي عطاك رقمي

@

انا لما كنت صغير

كنت احب اضرب الحمير

بس لما كبرت صرت

احب اراسلهم

@

شفتك

بالمنام

بستك

وضميتك

الله

يجازي

المنام

قمت وما لقيتك

@

حلوه

جد حلوه

احلف بالله انها حلوه

هالعيون اللي تقرا رسالتي

@

انت غير الناس عندي

انت عندي شي كبير

كيف بصبر وانا شايف

بيدينك شبس وعصير

@

رمضــان قريب ويقـــال

ان الشياطين تختفي فى رمضان

بصراحه راح افقدك

@

آه من أوجاعي

وجع حبك

وجع فراقك

وجع نسيانك

وجع يخلع نيعك

@

يوم تحس انك حزين

والدمعة تنزل من عينك

اتصل بي

لأني أبيع كلينكس

@

ان غابت الشمس

قلنا كسوف

وان غاب القمر

قلنا خسوف

وان غبت انت

قلنا ضاع خرووووووووووف ؟؟

@

أنا في المستشفى بسوي

عمليه

توسعه للقلب لأن حبك تعدى حدوده

@

انزل تحت ترى كاتبلك خبر سعيد...

خبر سعيد

@

احبك حب جوعان يشوف الخشب شابوره

احبك حب طفران عجز يسدد فاتوره

@

ايش هو الشي يوقف اذا شاف بنت؟!

باص بنات

@

قرب وجهك شوي

بعد شوي

بعد

بعد

تفوووووووووووووووووووو

تفوووووووتك البوسه إذا ماقربت

@

انت همسي انت شمسي

انت عندي اغلى من الببسي

@

لو علم الناس طعم شفتيك

لابتعدوا عن العسل و ذهبوا إليك

0 التعليقات:

  © Blogger template 'Star Wars' by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP